الحدوتةالرئيسية

حصاد البريميرليج| آرسنال على القمة وهالاند يرعب الجميع وعودة سون

انتهت مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تأجيل 3 مباريات بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

شهدت مباريات الجولة السابعة قوة كبيرة وتنافس شديد، وعودة هيونج مين سون للتهديف من جديد لأول مرة هذا الموسم وسجل هاتريك في شباك ليستر سيتي المترنح، وتصدر آرسنال صدارة الدوري قبل بداية فترة التوقف الدوري بعد الفوز المريح على برينتفورد، وما زال مانشستر سيتي وتوتنهام في المطاردة من أجل الصدارة.

واستمر إيرلينج هالاند في تسجيل الأرقام القياسية ووصل للهدف رقم 11 في صدارة هدافي البريميرليج وأصبح قريبًا من حسم السباق مبكرًا بسبب ابتعاد جميع المنافسين حتى الآن.

إيثان نونيوري

وشهدت الجولة الثامنة مشاركة إيثان نونيوري لاعب آرسنال الشاب، والذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي مشاركة في مباراة رسمية بعمر 15 عاما و88 يومًا.

وحقق إيفرتون الفوز الأول هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد بالفوز على وست هام بهدف نظيف جاء عن طريق موباي.

ولم يتمكن عشاق كرة القدم متابعة مباراة تشيلسي وليفربول في مباراة القمة بسبب تأجيلها لتزامنها مع جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

إحصائيات الجولة الثامنة

  • عدد المباريات 7
  • مباريات مؤجلة 3
  • الأهداف 24
  • انتهت 6 مباريات بالفوز، ومباراة واحدة بالتعادل
  • تم إشهار 25 بطاقة صفراء بجانب بطاقة واحدة حمراء لناثان كولينس لاعب وولفرهامبتون.
  • تمكنت جميع الفرق من التسجيل خلال مباريات الجولة باستثناء ساوثهامبتون، برينتفورد، وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد.
  • تم احتساب ركلتي جزاء وتم تسجيلهم بنجاح.

آرسنال يحذر الجميع

تمكن فريق آرسنال من تحقيق فوز هام على حساب برينتفورد بثلاثية نظيفة، وتصدر بطولة الدوري بعد فقدانها لمدة يوم واحد بعد فوز توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي على التوالي.

وما زال آرسنال يقدم المستويات الجيدة هذا الموسم، وفاز في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد وأصبحت الضربات الثابتة من أهم مزايا الجانرز خلال هذا الموسم.

آرسنال
ميكيل آرتيتا

مانشستر سيتي وتوتنهام يتمسكان بالوصافة

تمكن مانشستر سيتي أن يحقق فوزا سهلا على حساب وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت مواصلة إيرلينج هالاند تسجيل الأهداف والوصول للهدف رقم 11 بعد مرور 7 جولات فقط.

وتمكن كيفين دي بريون أن يصل للأسيست رقم 92 ومعادلة ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق والتواجد في المركز السادس في قائمة أكثر صانعي الأهداف تاريخيا، ويبتعد بفارق صناعة هدف واحد عن دافيد سيلفا لاعب السيتي سابقا ولديه 93 هدفا.

وعلى الجانب الآخر، واصل توتنهام هوتسبير تحقيق النتائج الإيجابية وفاز على ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة عودة هيونج مين سون للتسجيل بعد صيام منذ بداية الموسم وسجل 3 أهداف بعد مشاركته بديلا في الدقيقة 58.

ووصل توتنهام هوتسبير إلى النقطة 17 بالتساوي مع مانشستر سيتي ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر.

هالاند ودي بروين
هالاند ودي بروين

فولهام يواصل التألق ونوتنجهام يسقط مجددًا

تمكن فريق فولهام الصاعد حديثًا من تحقيق فوز جديد على حساب نوتنجهام فورست، وتقدم أصحاب الأرض بهدف في الشوط الأول، ولكن عاد فولهام بثلاثية في الشوط الثاني قبل أن يعود لويس أوبريان وسجل الهدف الثاني لنوتنجهام.

وبرغم قيام نوتنجهام بالعديد من الصفقات في بداية الموسم إلا أن الفريق لم يحقق النجاحات المطلوبة حتى الآن.

فولهام
فولهام

أستون فيلا يعود للفوز من جديد

حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا على حساب ساوثهامبتون بهدف نظيف، وتمكن رفاق ستيفن جيرارد أن يعودوا للنتائج الجيدة بعد الإخفاقات في بداية الموسم، وتعادل الفريق في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي، وفاز على الساوث بهدف.

أستون فيلا
أستون فيلا

بورنموث يواصل الاستفاقة بعد كارثة ليفربول

تعادل فريق نيوكاسل يونايتد أمام فولهام بهدف لكل فريق، في مباراة كانت صعبة على الضيوف، ولكن تمكنوا من التقدم بهدف عكس سير المباراة، وتعادل المهاجم السويدي الجديد لأصحاب الأرض إيزاك بالتعادل من ركلة جزاء.

وكان فولهام قد تعرض للخسارة أمام ليفربول بتسعة أهداف نظيفة قبل 4 جولات، وتمكن منذ هذه المباراة أن لا يتعرض للخسارة من جديد وقدم مستويات جيدة وفاز في مباراة وتعادل في مبارتين.

بورنموث
بورنموث ونيوكاسل

إيفرتون يحقق الفوز الأول

حقق فريق إيفرتون الفوز الأول هذا الموسم وعلى حساب وست هام يونايتد بهدف نظيف على ملعب جوديسون بارك.

سجل موباي هدف إيفرتون الوحيد في بداية شوط المباراة الثاني ووصل للفوز الأول هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد بعد التعادل في آخر 5 مباريات وخسارة الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار