أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

عبد الرؤوف: سيكون هناك هجوم كبير على فيتوريا بسبب القائمة

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، القائمة النهائية للفراعنة، استعدادًا لمواجهتي النيجر وليبيريا وديًا، مع غياب العديد من أبرز لاعبي الكرة المصرية المحلية مع فيتوريا.

تزايدت التساؤلات في الأون الأخيرة على عدم ضم محمد عواد والسيد نيمار، لاعبي الزمالك، لصفوف المنتخب الوطني مع فيتوريا، على الرغم من تألق الثنائي مع القلعة البيضاء في مختلف البطولات.

في رحلة بحث عن إيجابية عن ذلك السؤال توجه “كل الكورة”، إلى أحمد عبد الرؤوف، لاعب الزمالك السابق، ومساعد في الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون، مع قيادة تليفونات بني سويف في الوقت الحالي.

وأكد عبد الرؤوف، أن اختيارات روي فيتوريا جميعها ترجع له، والوقت عامل كبير يقف معه في المنتخب، ولكن أعتقد سيتم نقده في بعض النقاط في حالة عدم الظهور بشكل جيد في الوديتين القادمتين.

وأضاف: “عدم انضمام محمد عواد للمنتخب مع فيتوريا، ليس مؤشر سيء على أداءه، ولكن هناك الفرص الكثيرة قادمة لعواد مع المنتخب”.

وواصل: “في حالة خفق فيتوريا مع المنتخب واختياراته سيكون هناك هجوم ونقد قوي من الجماهير والنقاد عليه، ولكن في النهاية كل مدرب وله طريقته في العمل ولاعبيه المناسبين لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار