اتحاد اليدكل الألعاب

يد الزمالك: اللاعب الأجنبي الجديد سيكون مفاجأة من العيار الثقيل  

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، الفوز على الكويت الكويتي، في الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس 2022، المؤهلة لبطولة العالم “سوبر جلوب 2022″، والتي انطلقت يوم السبت في مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري، المقامة حاليًا في تونس.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الترجي التونسي وسط جمهوره بنتيجة (32-28)، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية.

وقال حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك: “أبارك لنادي الزمالك ورئيس النادي ومجلس الإدارة والجماهير، الاتحاد العربي موفر لنا جميع وسائل الراحة، بعثة نادي الزمالك تحظى باهتمام وتقدير الجميع، وجميع الفرق الموجودة في البطولة أيضًا تأتي مع لاعيبة نادي الزمالك وتتصور معهم، المدرب له دور كبير مع اللاعبين خاصة مع ضغط المباريات ويحاول الفوز بجميع البطولات”.

وأضاف عبد الباري في تصريحات خاصة: “إدارة نادي الزمالك طلبت منا أن نتعاقد مع جميع الصفقات التي نحتاجها، أحمد مرتضى قريب من اللاعبين كثيرًا، وترك للمدرب أن يختار الصفقات بنفسه اللاعبين الذين يحتاج إليهم، وأيضًا اختيار الصفقات الأجنبية، وقال المدرب إنه سيلعب مباراة الترجي بنفس اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي ولن أبدأ باللاعب الأجنبي الجديد، وتفوق جميع اللاعبين وكانوا على قدر المسؤولية “.

وواصل: “الفريق الكويت الكويتي يملك 4 لاعبين محترفين، وهم فريق قوي للغاية، ولكن فوزنا وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم، اللاعب الأرجنتينى جيمس باركر الأجنبي الجديد عالي المستوى ويجيد اللعب في أكثر من مركز وسيكون مفاجأة من العيار الثقيل، ولاعبي نادي الزمالك تأقلموا معه وسيكون طفرة بالنسبة لنا”.

ويشارك في البطولة أندية؛ الأفريقي التونسي، السالمية الكويتي، الكويت الكويتي، الشارقة الإماراتي، الزمالك المصري، الترجي التونسي، مولودية الجزائر، سكيكدة الجزائري.

ويسعى الزمالك لحصد لقب البطولة من أجل حجز تذكرة التأهل لمونديال الأندية، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وتوج الزمالك مؤخرًا ببطولة كأس السوبر المحلي، بعد الفوز على سبورتنج في الجولة الأولى، ثم الأهلي في الجولة الثانية.

يذكر أن الفائز بلقب البطولة سيشارك رسميًا في بطولة العالم للأندية التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار