أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

غدر المستديرة.. حكاية نجوم لجأت لدوري المظاليم بعد الشهرة

كان في دائرة المشاهير والنجوم لتلقي به الأقدار إلى دوري المظاليم، فبعد أن لمع وانتزع صيحات الإشادة من الحناجر، إلا أنه أفل مثل الشهب التي تضيء السماء لحظة ثم تهوي إلى الأرض هامدة لا حياة فيها، ليتذكره المحبون بين الفنية والأخرى بحسرة على ذكريات الماضي.

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، انتقال عدد من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل الأهلي والزمالك في السنوات الماضية بل وتألق بعهم مع قطبي الكرة المصرية، لدوري المظاليم بمختلف درجاته، لترفع كرة القدم شعار “غدر المستديرة”، في وجه هؤلاء النجوم.

ومنذ أيام أعلن نادي بور فؤاد ، المتواجد في دوري الدرجة الثالثة، تعاقده مع صالح موسى، الذي سبق له اللعب لصفوف مصر المقاصة والداخلية والزمالك، ليستكمل اللاعب مسيرة الكثير من النجوم الذين لجأوا إلى دوري المظاليم، بعد فترة من النجومية في مساء الكرة المصرية.

كل الكوورة“، يستعرض في السطور التالية، مجموعة من النماذج إلى انتهى بها الحال في المظاليم بعد مسيرة حافلة..

معتز إينو


في موسم 2016، انضم معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق، لصفوف نادي فاركو، في دوري الدرجة الثانية، ليكتب نهايته بين صفوف فرق المظاليم، بعد مسيرة مليئة بالإنجازات.
محمد رزق

انضم محمد رزق لصفوف الإنتاج الحربي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة لدوري الأضواء والشهرة، وسبق لمحمد رزق اللعب لصفوف الأهلي والمقاولون العرب.

أحمد شكري

انضم أحمد شكري، نجم الأهلي والمصري وسموحة السابق وأحد اللاعبين في منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي، إلى نادي بروكسي الوافد الجديد للقسم الثاني، في بداية الموسم المقبل، بعد قضاءه موسم مع الترسانة.

محمد طلعت

يخوض محمد طلعت الموسم المقبل تجربة جديدة في دوري القسم الثاني مع فريق إف سي زد، بعد مسيرة طويلة في الدوري الممتاز مع أندية الأهلي والمقاولون وغزل المحلة وسموحة والإنتاج الحربي.

حسام باولو

يلعب حسام باولو حاليا في صفوف نادي القناة، بعد رحيله من نادي بايونيرز، ليبدأ مسيرة جديدة في القسم الثاني، بعد التألق مع الزمالك وسموحة في الدوري.

علي غزال

عاد علي غزال، لنادي وادي دجلة، في دوري الدرجة الثانية، بعد مسيرة احتراف طويلة في البرتغال والصين وأمريكا واليونان، بجانب اللعب في صفوف سموحة ومصر المقاصة.

محسن هنداوي

لاعب غزل المحلة ومنتخب مصر السابق، انضم هذا الموسم لمركز شباب بسيون في دوري الدرجة الرابعة.

السيد حمدي

السيد حمدى لاعب الاهلى الاسبق والعديد من أنديه الدورى الممتاز لسنوات طويلة، استقر به الحال قبل الاعتزال في دوري المظاليم.

شريف أشرف

شريف أشرف مهاجم الأهلي والزمالك السابق، انضم لصفوف فاركو قبل تأهل للدوري الممتاز وبعد صعود الفريق تم الاستغناء عنه، ولعب شريف لعدد من أندية الدوري منها غزل المحلة والإنتاج الحربي والمقاولون العرب.

مصطفى جعفر

خاض مصطفى جعفر، نجم الزمالك السابق، العديد من التجارب في دوري القسم الثاني، مع المريخ البورسعيدي وأف سى مصر وفاركو

المعتصم سالم

لعب المعتصم سالم، نجم الإسماعيلي السابق، الذى كانت تتنافس عليه أندية الأهلي والزمالك، في وقت من الأوقات، لنادي القناة في دوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار