أخبارنارئيسيعاجل

نجوم الكراسي المتحركة يتحدثون عن استضافة مصر لبطولة العالم |خاص

علق لاعبو المنتخب الوطني للكراسي المتحركة لكرة اليد، على استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقال محمد فرج في تصريحات لـ”كل الكوورة”: “نحن في حدث عالمي تستضيفه مصر لأول مرة، نأمل أن نشرف مصر وننافس على المركز الأول ونحققه بقوة، ونعد الجمهور المصري بهذه البطولة، وسوف نهديها لهم”.

وأضاف :”هذه البطولة شئ جديد ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية، أطالب من الجمهور مساندة منتخب مصر، مصر تعتبر رقم 1 على مستوى الدول”.

وتابع قائد المنتخب: “نتدرب منذ شهرين، نحن متمكنين في هذه اللعبة جيدًا، لأننا نمارس هذا الكرسي منذ سنة 2000، وتم اختيارنا لتمثيل مصر عن طريق تمكيننا للكرسي”.

واختتم :” أشكر المسؤولين الذين تم اختيارنا من خلالهم، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية الأصحاب القدرات الخاصة في مصر، بالذات الرياضية ، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأيضًا الدكتور حسن مصطفى”.

فيما قالت آيات: “كنت أستخدم الكرسي المتحرك منذ سنة 2020، وفي أول بطولة عالم تقام تم ترشيحي لكي أشارك في هذه البطولة، ومن الجيد أنها ستكون على أرض مصر”.

واستكملت آيات: “لعبة الكراسي صعبة للغاية وتحتاج إلى قوة وتحكم، الكرسي جيد وأستطيع ممارسة أي رياضة من خلاله”.

وأضافت :”الحمد لله الكرسي ساوى بين ذوي الهمم والأشخاص العاديين، نحتاج الدعم والحماس من الجمهور المصري، ونأمل في تحقيق الكثير للجمهور المصري”.

ويضم معسكر المنتخب الوطني 10 لاعبين لخوض بطولة العالم منهم 7 رجال و3 سيدات، ويضم التشكيل الأساسي 3 لاعبين، بالإضافة إلى حارس مرمى في الملعب خلال المباراة، بشرط تواجد سيدة في تشكيل الفريق بالملعب.

تضم قائمة المنتخب الوطنى المصرى كل من، محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود، ويقود منتخب فنيًا كابتن وائل عبدالعاطى مديرًا فنيًا، وكابتن ابراهيم نصر مدرب عام، وكابتن كرم مرسي مدير إداريا، ودكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار