أخبارنارئيسي

سر تألق أرسنال داخل الدوري الإنجليزي.. وهل يتأثر بعد التوقف الدولي؟

فريد فرج

شهدت الفترة الماضية، تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأرسنال، تحت قيادة ميكيل أرتيتا، والمحترف داخل صفوفه الدولي المصري محمد النني، حيث تعد من أفضل الانطلاقات للمدفعجية، منذ فترة طويلة، داخل الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وخاض أرسنال، 7 مواجهات قبل فترة التوقف الدولي، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، حيث حصل على 18 نقطة، متصدرًا جدول الترتيب، واستطاع الجانرز تسجيل 17 هدف واستقبل 7 أهداف فقط.

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد
موعد مباراة أرسنال وبريتنفورد

و تعرض الفريق الإنجليزي الي معاناة كبيرة خلال المواسم الماضية، ولكن يشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم عودة قوية لفريق أرسنال، بعد التعاقد مع العديد من الصفقات القوية، أدت إلى نجاح الفريق مثل البرازيلي جابرييل خيسوس الذي ساهم بـ7 أهداف، مع الفريق في 7 مواجهات، وويليام ساليبا العائد من الإعارة و الاوكراني اوليكساندر زينشينكو بالإضافة الي تطور عقلية اللاعبين و سلوكهم وأدائهم.

أرسنال
أرسنال

وتطورت غرفة ملابس أرسنال، عن المواسم الماضية حيث أصبحت اكثر استقرارا، وهدوء بعد رحيل بعض اللاعبين التي أثارت الجدل في السابق مثل اوبامينج ولاكازيت و تسوية الأمور بين جارنيت شاكا و جمهور المدفعجية، بجانب التدريب على بعض الجمل الخططية والفنية التي نجح في تنفيذها بعض اللاعبين، مكنت الفريق من حصد العديد من النقاط في الدوري هذا الموسم.

ويشهد العالم الان توقف دولي للعب بعض المباريات الودية للتجهيز لبطولة كأس العالم وانضم اللاعبين لمنتخبات بلادهم ويخشي كل فريق من الإصابات التي تضرب اللاعبين اثناء تواجدهم مع المنتخب حتي لا يتأثر مستوي الفريق بالدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار