أخبارناالرئيسيةترندعاجل

تعرف على حقيقة تغريم صلاح محسن داخل الأهلي

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى تغريم صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 200 ألف جنيه، بعد عقد جلسة مع أحد مسؤولي بيراميدز والزمالك، في أحد الكافيهات الشهيرة بالتجمع الخامس، من أجل الاتفاق على الانتقال إلى أحد الناديين.

وعلم “كل الكوورة”، أن صلاح محسن لم يتعرض إلى اي غرامات كما زعم البعض خلال الساعات الأخيرة، ولم يعقد جلسة مع أحد سواء من الزمالك أو الأهلي، اللاعب يجري بعض التدريبات التأهيلية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

واقترب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى فيوتشر، على سبيل الإعارة، حيث رفض مسؤولو القلعة الحمراء، خروج اللاعب نهائيًا، وفضلوا اعارته من أجل إعادة مستوه المعروف لدى الجماهير الحمراء.

ويغيب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات الجماعية، بعد وضعه على قائمة الانتظار، من قبل مسؤولو القلعة الحمراء، بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين حسام غالي، لرفض اللاعب الرحيل عن الفريق الأحمر، والدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار