أخبارناالرئيسيةترندعاجل

في غياب 13 لاعبًا.. موقعة بتروجيت فرصة هؤلاء لكسب ثقة كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة أولى تحت قيادة مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد، أمام بتروجيت اليوم، وديًا على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الرابعة عصرًا.

وتشهد مواجهة اليوم عدة غيابات عن الأهلي ما بين لاعبين منضمين لمنتخب مصر، ولاعبين يعانون من الإصابة وما زال أمامهم فترة من التأهيل.

غيابات الأهلي عن لقاء بتروجيت

ويغيب عن الأهلي بسبب الانضمام لمنتخب مصر كل من؛ محمد الشناوي وكريم فؤاد وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم؛ بالإضافة إلى مصطفى سعد ميسي وحمزة علاء ومحمد أشرف المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي.

كما يغيب عن لقاء اليوم للإصابة كل من؛ برونو سافيو الذي يفضل الجهاز الطبي استمرار إراحته بعد الإجهاد العضلي الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى بيرسي تاو ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.

موقعة بتروجيت فرصة للاعبي الأهلي

وتشهد مباراة اليوم حصول عدد كبير من اللاعبين على فرصة المشاركة للحكم على مستواهم تحت قيادة كولر على رأسهم محمود كهربا وكذلك حسام حسن ومحمد محمود، إذ كان الموسم الماضي صعبًا للحكم على مستواهم.

كما يشارك اللاعبون الشباب تحت قيادة كولر اليوم لانتقاء العناصر التي تستكمل المشوار مع الفريق وكذلك الذي سيتم إعارتهم ورحيلهم في الفترة المقبلة من بينهم؛ زياد طارق ومحمد فخري وشادي رضوان ومحمد مغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار