أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

شرط جزائي 10 آلاف يورو.. طلبات ميسي لتجديد تعاقده مع برشلونة

ما زالت الأمور تنكشف بشأن عدم تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في صيف 2020 وترك النجم الأرجنتيني يرحل بشكل مجاني في بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر. 

وآثار رحيل ميسي عن برشلونة بشكل مجاني العديد من الاستفسارات، خاصة بعد حديث رئيس النادي خوان لابورتا والذي كشف وقتها أن سبب عدم تجديد تعاقد ميسي هو قانون اللعب المالي النظيف وقوانين الليجا الإسبانية. 

وكشف صحيفة “الموندو” الإسبانية عن العديد من الحقائق والذي ساهمت في عملية رحيل ميسي عن برشلونة بشكل مفاجئ وكان من أهمها قرارات اللاعب ومطالباته المالية الكبيرة والتي كانت تعيق تجديد التعاقد في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق وقتها. 

طلبات ميسي الخيالية لتجديد تعاقده مع برشلونة

كشفت “الموندو” أن ميسي كان لا يمانع تجديد تعاقده مع برشلونة ولكنه طلب الحصول على 10 ملايين يورو مكافأة حق التوقيع. 

طلب ميسي التعويض المادي بسبب جائحة كورونا والذي تسببت في خفض راتبه وقتها والحصول على 3% زيادة في قيمة العقد الجديد. 

اشترط ميسي وجود شرط جزائي بواقع 10 آلاف يورو فقط في حال رغبته في الرحيل عن قلعة البلوجرانا. 

ميسي

طلب ميسي وجود مهبط خاص لطائرته في كامب نو والذي يوفرها النادي له ولزميله السابق لويس سواريز خلال قضاء فترة الأعياد مع العائلة. 

شدد ميسي على ضرورة تحمل برشلونة على زيادة الضرائب على عقدة الجديد ولا يتأثر راتبه النهائي نهائيًا وأن تكون مدة التجديد حتى صيف 2023.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة برشلونة وافقت وقتها على جميع طلبات ميسي، باستثناء الشرط الجزاء وطلبوا زيادته عن 10 آلاف يورو، بجانب تقليل قيمة مكافأة التوقيع البالغ قيمتها 10 ملايين يورو وهو ما رفضه ميسي نهائيًا. 

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت أن هناك إمكانية لعودة ليونيل ميسي من جديد إلى برشلونة الصيف المقبل بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار