أخبارناالحدوتةترندرئيسيعاجل

من هو مودريتش الجديد المرشح لخلافة بوسكيتس في برشلونة؟

يقترب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة من كتابة كلمة النهاية مع البلوجرانا، إذ ينوي الرحيل بعد نهاية تعاقده هذا الموسم لتنتهي فترة 14 عامًا قضاها داخل النادي محققا العديد من الألقاب والإنجازات.

لعب بوسكيتس مع برشلونة لأول مرة في 2008 وهو من خريجي أكاديمية لاماسيا، وستكون وجهته القادمة في أمريكا عبر بوابة نادي إنتر ميامي، والذي يملكه أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

ومع اقتراب رحيل بوسكيتس هناك أسماء عديدة على طاولة برشلونة للتعاقد مع أفضلها، ليكون اللاعب البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس.

ويأتي على رادار برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، اللاعب الكرواتي لوفرو ماير لاعب خط وسط فريق رين الفرنسي.

يتم تشبيه ماير بـ”لوكا مودريتش”  ويطلق عليه “مودريتش الجديد” والذي سيكون مطمع العديد من الأندية خلال الفترة المقبلة، وتقدر قيمة اللاعب التسويقية حاليًا بمبلغ 60 مليون يورو.

لعب لوفرو ماير مع رين العام الماضي قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي مقابل 20 مليون يورو، ولعب 49 مباراة في مختلف البطولات وسجل 11 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

لوفرو ماير من مواليد 17 يناير 1998 في مدينة زغرب الكرواتية، وانضم للمنتخب الأول في 2017 ولعب 8 مباريات دولية وسجل هدفين.

ويراقب ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب خلال الفترة الأخيرة وستكون هناك منافسة قوية مع برشلونة للحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار