أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

كيف يفكر فيريرا في تعويض الغيابات قبل مواجهة بطل تشاد؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ حسم الفارس الأبيض مواجهة الذهاب بالانتصار بهدفين دون رد.

وتقام مواجهة الزمالك وإليكت التشادي يوم 25 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، علمًا بإن الأبيض يحاول مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي “كاف” تأجيل اللقاء نظرًا للغيابات التي يعاني منها الأبيض.

ويفتقد الزمالك لخدمات 6 لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخبات الوطنية وهم؛ الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي إلى جانب الرباعي محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد “زيزو” وإمام عاشور الذين يتواجدون في معسكر الفراعنة.

وبدأ المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في تجهيز البدلاء تحسبًا لرفض “كاف” طلب الأبيض بتأجيل اللقاء وإقامتها في الموعد المحدد له بعد 4 أيام من الآن.

ومن المنتظر أن يتواجد المخضرم محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر لتعويض أحمد فتوح، على أن يتم الدفع بيوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر في منطقة وسط الملعب، على أن يعود محمد عبد الغني لمركزه الطبيعي في قلب الدفاع، وذلك لتعويض الثنائي إمام عاشور ومحمود حمدي “الونش”.

ويفكر الجهاز الفنى للزمالك في الاعتماد على عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن على أن يتواجد يوسف أسامة نبيه في مركز الجناح الأيسر، ولم يستقر الجهاز الفني حتى الآن على اللاعب الذي سيشغل مركز قلب الهجوم بدلاً من سيف الدين الجزيري، وإن كان حسام أشرف الأقرب لتعويض غياب الدولي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار