أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندرئيسيعاجل

مدرب الاتحاد المنستيري: هذه نقطة ضعف الأهلي.. وتأهلنا يبدأ من تونس

“مواجهة صعبة” هكذا كان التعليق الأول لـ الصربي داركو نوفيتش مدرب نادي الاتحاد المنستيري التونسي، على مواجهة فريقه للنادي الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد المنستيري، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل بينما لقاء العودة يقام أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر نفسه.

ويخوض الأهلي 3 مباريات ودية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري، إذ يلعب أمام بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش، على أن يسافر يوم 5 أكتوبر المقبل لتونس لخوض ذهاب دور الـ32 في دوري الأبطال.

وحرص “كل الكوورة” على إجراء حوارًا مع المدرب الصربي داركو نوفيتش قبل اللقاء المرتقب للحديث عن مواجهة الأهلي، ومن أفضل اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء، وهل الاتحاد المنستيري قادر على هزيمة الأهلي في المباراتين أم لا؟

1- في البداية كيف ترى مواجهة الأهلي؟

أراها مواجهة صعبة، النادي الأهلي نادي كبير ويمتلك العديد من اللاعبين الكبار، ولكن ستكون فرصة كبيرة لنا لنظهر بشكل جيد أمام الأهلي، ولكن الأهلي يمتلك جماهير كثيرة في القاهرة ما يزيد من صعوبة المباراة، ولكن المباراة ستكون على مرحلتين، لذلك نستعد جيدًا للمباراة.

2- ما نقاط القوة والضعف عند الأهلي؟

عدم خوض الأهلي، أي مباراة رسمية قبل مواجهتنا تعد نقطة إيجابية لنا وضعف في الأهلي، ولكن الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار قادرين على صناعة الفارق في أي وقت.

3- من أخطر اللاعبين في فريق الأهلي؟

يوجد الكثير من اللاعبين الجيدين في فريق الأهلي، في مراكز مختلفة، ولكن أبرزهم؛ بيرسي تاو، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وعلي معلول، وديانج.

4- هل تابعت مباريات الأهلي الأخيرة؟

كنت أتابع مباريات الأهلي الأخيرة، باستمرار ولفت أنظاري العديد من اللاعبين الموهوبين في الفريق أبرزهم؛ محمد الشناوي، وعمرو السولية، الأهلي يمتلك لاعبين موهوبين وجيدين على أعلى مستوى.

5- هل تعتقد أن الاتحاد المنستيري قادر على هزيمة الأهلي؟

من الصعب هزيمة الأهلي في المباراتين، فهو فريق كبير ويمتلك العديد من اللاعبين الكبار، ولكني متفائل بالمباراة وأثق في اللاعبين الذين أمتلكهم، سأحاول في مباراة تونس تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار