اتحاد الملاكمةكل الألعاب

غنيم يشارك فى كونجرس الاتحاد الدولي للملاكمة السبت المقبل

يعقد الاتحاد الدولى للملاكمة، الجمعية العمومية للاتحاد “كونجرس” يوم السبت المقبل، بدولة أرمينيا، بحضور ممثلي الدول أعضاء الجمعية العمومية. 

وتشارك مصر في الكونجرس، إذ يمثل مصر في الجمعية العمومية الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري اللعبة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية. 

ويغادر القاهرة لحضور اجتماع فجر الجمعة وعلى أن يعود يوم الأحد المقبل، ويأتي جدول أعمال الاجتماع هو الحديث عن تطوير قانون ‏لعبة الملاكمة وأيضًا انتخاب رئيس الاتحاد الدولي. 

وكانت استطاعت البعثة المصرية للملاكمة حصد 4 ميداليات متنوعة بواقع ذهب و3 برونز، في بطولة إفريقيا التي أقيمت خلال الفترة من 8 وحتى 18 سبتمبر الجاري، بموزمبيق.

وحقق اللاعب يسري رزق المركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات وزن +92 كجم، وأيضًا حقق علي السلاموني  المركز الثالث والميدالية البرونزية بوزن تحت 92 كجم، ليضيف البرونزية الثالثة للبعثة المصرية بعد برونزية عمر عبدالعزيز وعبدالرحمن عرابي.

وكان كلف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة يوم الاثنين الماضي وفد من الوزارة لاستقبال بعثة الملاكمة فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولى، قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى بعثة الملاكمة والأجهزة الفنية والإدارية على الإنجازات الرياضية، التي حققوها في منافسات بطولة إفريقيا للملاكمة بموزمبيق، في تفوق جديد للرياضة المصرية في البطولات القارية، مقدمَا الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى للملاكمة برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم على مجهوداته في إعداد لاعبي المنتخبات لمختلف البطولات.

وحقق المنتخب الأول للملاكمة المركز الأول بالنسخة الخامسة من البطولة العربية للملاكمة التي أقيمت بمصر شهر أغسطس الماضي، حيث حصد المنتخب في تلك البطولة 12 ميدالية، بواقع 8 ميداليات ذهبية، و ميداليتين فضية وميداليتين برونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار