أخبارناالرئيسيةترندعاجل

صلاح محسن يوافق على عرض سيراميكا كليوباترا بعد مكالمة سامي

أجرى أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، اتصالًا هاتفيًا بـ صلاح محسن مساء أمس الخميس.

وشهد الاتصال الحديث معه عن أزمة اللاعب الأخيرة التي لحقت به، مع القلعة الحمراء، ووضعه على قائمة الانتظار، خلال الفترة الماضية، بعد رفضه الدخول في صفقة تبادلية مع أحد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم “كل الكوورة”، أن صلاح محسن أبدى موافقته لانتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، بعد أن تواصل أحمد سامي معه وتحدث على أهمية التواجد مع الفريق، وإعطائه فرصة كاملة، خلال الموسم الجديد، وتجهيزه للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تغير في وجهة صلاح محسن، إذ أجرى اللاعب اتصال هاتفي بوكيله أحمد يحيى، من أجل إبلاغه بعرض سيراميكا كليوباترا وإنهاء الأمور التعاقدية، إذ وافق الأهلي على خروجه معارًا، وعدم التفريط في خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل صلاح محسن، تدريباته منفردًا، للحفاظ على لياقته البدنية، إذ يغيب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار