اتحاد اليدكل الألعاب

مصر تفوز على تشيلي في مونديال كرة اليد للكراسي المتحركة

حقق منتخب مصر لكرة اليد بالكراسي المتحركة فوزًا مستحقاً على نظيره تشيلي في ثالث مبارياته ببطولة العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة، والتي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري.

وجاء فوز منتخبنا بالمباراة بنتيجة 0/2، بعد فوزه بالشوط الأول بنتيجة 5/8، ثم الشوط الثاني بنتيجة 2/5.

وتألق خلال المباراة لاعبي منتخبنا مجدي طلعت ومحمد حسب النبي وتوبة نجدي، وأحرز كل منهم ثلاثة أهداف، فيما أحرز محمد أنور هدفين، وأحرز كل من ربيع حسني ومحمد فرج كل منهما هدف، بالإضافة لتألق مجدي طلعت في حراسة المرمى وتصديه لعدد من التسديدات.

ويخوض المنتخب مباراته الثانية اليوم والرابعة في البطولة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم أمام نظيره البرازيلي، وهي المباراة الأقوى في البطولة حتى الآن لمنتخبنا لقوة منافسه وتنافس الفريقين على تصدر جدول ترتيب الدوري الأول للبطولة، إذ يتساوى المنتخبين في عدد النقاط 6 نقاط لكل فريق.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنياً كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً وإبراهيم نصر مدربًا عامًا، وكرم مرسي مديراً إدارياً، ودكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

وتنطلق الفترة المسائية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بمباراتي هولندا أمام الهند، وسلوفينيا أمام تشيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار