أخبارناترندرئيسيعاجل

شقيق بوجبا يكشف فضائح جديدة من داخل السجن ويهدد بالتصعيد

عاد ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، للحديث من جديد عبر فيديوهات تم نشرها عبر موقع يوتيوب، من أجل كشف العديد من الحقائق. 

ويتواجد ماتياس حاليا في محبسه، وذلك على هامش قضية ابتزاز مالي لشقيقه بول بوجبا، تم نشر 30 فيديو بالتزامن خلال فترة حبسه، وتم الاتفاق عليها مسبقا حال تم غيابه لفترة معينة. 

بدأ ماتياس في الكشف عن بعض الحقائق من جديد ومهاجمة بول بوجبا وقال: “شقيقي كان يتعامل مع طبيب ساحر، جلبه له لاعب منتخب فرنسا السابق (ألو ديارا)، وكان الوسيط بينهما سيرج أورييه لاعب منتخب كوت ديفوار”. 

وتابع: “بوجبا حصل على بعض البطولات بمساعده السحر من طبيبة، وكان يقوم بتحديد المباريات التي يريد الفوز بها وكان أهمها، بطولة الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد 2017، ويورو 2016 وفاز بالأول وخسر الثاني”. 

وتابع: “وللنظر لنهائي اليورباليج كان هناك أمور غريبة تحدث على أرض الملعب وتواجد سرب كبير من الفراشات في ظاهرة غريبة، وكان يحصل الطبيب الساحر على 100 ألف يورو شهريًا”. 

وزاد: “الطبيب الساحر كان يعمل من أجل ابتعاد بوجبا عن عائلته وهو ما حدث، فبعد أن كان متعاونًا معنا أصبح لا يرى إلا نفسه، وقال بشراء المجوهرات بملايين الدولارات، وكان يبخل علينا وعلى بعض أفراد العائلة الذين يعانون من أمراض خطيرة”. 

وأردف: “استخدم بوجبا طبيبه بأن يضع بعض الأوراق الخاصة بالسحر داخل أرض الملعب من أجل زيادة هجوم الجماهير على أصدقائه ومن أبرزهم كيليان مبابي”. 

وشدد ماتياس بأن ما يحدث معه حاليًا لن يكون عائقًا من أجل إسكاته ولكنه سيواصل فضح أمره أمام الجميع، وأنه يستخدم نفوذه لتهديد من يتحدث ولكن سيكون هناك كشف لأمور عديدة خلال الفترة المقبلة. 

وواصل الهجوم قائلاَ “بوجبا نجح في خداع الشرطة وهو جيد في هذا الأمر، وكان له موقف سابق مع ابن عمي وقام بتهديده ونجح في ذلك، ولكنه لن ينجح معي، وأنه شخص غير جيد وقام بنشر الفيديو مجبرَا بسبب ما يحدث له”. 

واختتم: “عائلتي تعرض للخطر بسبب بوجبا، وكان يتواجد في أسرة مترابطة معنا وكان إنسانا ظالمًا لسنوات عديدة، والأيام القادمة ستشهد الكشف عن الكثير من المفاجآت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار