كل الألعاب

جولة تفقدية لصبحي ومصطفى وحطب وبيراف باستاد القاهرة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بجولة في استاد القاهرة الدولي مع الجزائري مصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية “أنوكا” وذلك خلال الاستعداد لاستقبال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي القاهره اليوم في زيارة لمصر.

وأشاد مصطفى بيراف باستاد القاهرة الدولي والإمكانيات الكبيرة المتوفرة فيه، وكان قد وصل الجزائري مصطفى بيراف، رئيس اللجنة الأولمبية الأفريقية، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية أمس إلى مصر من أجل الوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة باستقبال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

كما تواجد في الجولة المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور.

ويصل للقاهرة اليوم توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في زيارة لمصر تشهد مقابلة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي غدًا السبت وزيارة مقر اللجنة الأولمبية المصرية ومتحف الحضارات ومدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار