أخبارناالرئيسيةعاجل

ميكالي يعدد أسباب التعادل السلبي أمام بنين

كشف روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأوليمبي، عن أسباب التعادل السلبي أمام نظيره البنيني، في المباراة الودية التي انتهت منذ قليل على ستاد المكس بالإسكندرية.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية”:” تجربة ودية أولى كان ينقصها بعض الأشياء أهمها السرعات في الملعب، والتمرير البطئ ويجب تحسين هذه النقطة الفترة المقبلة”.

أضاف:” كان لدينا بعض الفرص للتهديف، ولكن لم يحدث ذلك وخرجت المباراة بالتعادل السلبي، واتمني المباراة المقبلة تحسين الأداء، وهناك تصحيح لبعض النقاط يجب العمل عليها”.

أكمل:” مهم الفوز جدا في مثل هذه المباريات حتى على المستوي المعنوي قبل التصفيات المؤهلة لأولمبياد، ومنتخب بنين لم يصل إلى مرمى منتخب مصر سوى مرة واحدة فقط، عكس منتخبنا الوطني كان لديه ثلاث فرص محققه وكان ينقصنا الهدف فقط لا غير”.

تابع:” شغل الأندية مع المنتخب الأوليمبي سيحدد بشكل كبير شكل المنتخب الفترة المقبلة، ونحتاج لكل لاعب في كل الأندية واسم البلد أهم من أي شيء، ومستقبلنا مع منتخب مصر الأوليمبي هو هدفنا الوصول إلي أولمبياد باريس 2024″.

زاد:” أتمنى مساعدة الأندية للمنتخب الأوليمبي والوقوف بجوارنا دائماً لصالح مصر وهذا هو الهدف الأساسي الذي نعمل من أجله”.

وأتم ميكالي:” إصابة ميسي ليست خطيره واطمئن الطبيب على اللاعب، وعلاقتي بفيتوريا جيدة للغاية ونتحدث دائما مع بعضنا البعض وهناك مناقشات كبيرة تخص الكرة المصرية الفترة القادمة، ولدي حرية كامله في اختيار طريقه لعبي مع المنتخب الأوليمبي، وفيتوريا أيضاً لديه فكرة خاص به”.

ويلاقي منتخبنا الأوليمبي مجددا نظيره البنيني، الإثنين المقبل، في المباراة الودية الثانية، استعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار