أخبارناالرئيسيةعاجل

فيتوريا يعدد أسباب فوز مصر على النيجر في أول ظهور له

حقق منتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا انتصارا كبيرا على نظيره النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي انتهت منذ قليل، على ستاد الإسكندرية.

وقال روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” اليوم هو انطلاقه تحدي جديد بين المدرب واللاعبين، لعبنا خصم عنيد يتكتل بشكل دفاعي كبير، لكن حققنا المطلوب مننا وهذا هو الأهم”.

أضاف:” اللاعبون كانوا على تركيز عالى طوال المباراة واستغلنا المساحات التي كانت في الملعب، والتزام اللاعبين ساعدوني على ذلك، واظهرنا كل الشغل الذي عملنا من أجله خلال الخمس تدريبات التي سبقت المباراة، وكان لدينا تكتيك معين وهو الضغط على الخصم من أعلي الملعب”.

تابع:” كان يجب على عمال الملعب رش الملعب جيدا قبل اللقاء، وهذا كان مؤثر على اللاعبين بشكل كبير في الشوط الأول تحديدا، ولا يوجد أي نقاط سلبية في مباراة اليوم، وهدفنا واضح والجميع يعمل من أجل النجاح فقط لا غير”.

وأكمل:” الحكم لم يساعد منتخب مصر في نتيجة المباراة، والمنتخب كان افضل طول المباراة وهذه هي النتيجة العادلة للمباراة، ونحن نخلق طريقه الأن لتكتيك المباريات، والأهم هو تطبيق كل طريقة تفيد اللاعبين وايضا حسب كل مباراة وليس طريقة واحدة”.

وأتم فيتوريا تصريحاته في المؤتمر الصحفي:” سعيد بأداء محمود حمادة، حقا كان اداءة جيد اليوم وسعيد للغاية بما قدمه طوال المباراة، وكل اللاعبين اليوم كانوا رائعون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار