أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

4 أسباب دفعت موسيماني لقبول عرض الأهلي السعودي

اتخذ بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي المصري قراراً مفاجئاً بتدريب الأهلي السعودي بعد الحصول على راحة استمرت ما يقرب من 3 أشهر.

ويسرد كل “الكوورة” الأسباب التي دفعت بيتسو موسيماني لقبول عرض الأهلي السعودي وتولي تدريب قلعة الكؤوس في المرحلة الحالية.. فإلى هذه السطور:

تجربة جديدة


يسعى بيتسو موسيماني لخوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات بعد الحصول على فاصل من الراحة امتد إلى 3 شهور بعد رحيله عن الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحات لوسائل إعلام جنوب أفريقيا في وقت سابق: “أسعى لتجربة جديدة مليئة بالشغف والتحديات خاصة أن تجربته مع الأهلي كانت عامرة بالبطولات”.

وارتبط اسم موسيماني بالرحيل للتدريب في المغرب سواء الرجاء أو الوداد أو منتخب المغرب كما ذهبت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية عن ترشيحه لقيادة بورنموث.

إعادة بريق قلعة الكؤوس


يعشق موسيماني التحديات وهو دافع كبير من أجل توليه عرض تدريب الأهلي السعودي.

ويسعى موسيماني لإعادة بريق الأهلي السعودي وقيادته مرة أخرى للتأهل لدوري المحترفين بعدما هبط الفريق إلى دوري يلو لأندية القسم الأول في حدث تاريخي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في دوري يلو وابتعد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري المحترفين.

مقومات النجاح


يملك موسيماني مع الأهلي السعودي مقومات النجاح خاصة أن دوري يلو يشهد تطوراً كبيراً من حيث البنية التحتية وغيرها من المقومات التي تساعد على تقديم كرة قدم جميلة.

ويضم الأهلي بين صفوفه عدداً من اللاعبين المميزين خاصة الأجانب مثل الكاميروني فرانك كوم والجزائري رياض بودبوز والمغربي هشام فايق والجامايكي لويس غرابان.

تحليل المونديال


ساعد أيضاً اتفاق موسيماني مع قنوات بي إن سبورتس القطرية على تحليل مباريات كأس العالم 2022 في موافقته على عرض تدريب الأهلي السعودي.

ويتوقف نشاط الكرة في السعودية خلال فترة كأس العالم وهو ما يساعد موسيماني على التوجه إلى قطر بسهولة من خلال قرب المسافة مع قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار