أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

هل يوقف عدلي القيعي تحركات الأهلي لمساندة كهربا؟

عاد عدلي القيعي، لتولي منصب جديد داخل جدران القلعة الحمراء، بعد إعلان توليه رئاسة شركة الكرة بالنادي الأهلي خلفًا لـ ياسين منصور.

وكانت الشركة السابقة بكامل هيئتها برئاسة ياسين منصور، قدمت استقالتها في أغسطس الماضي، في ظل تعارض أراء الشركة السابقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتتولي شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة القيعي، في الاجتماع القادم لها خلال أيام قليلة عدة ملفات على رأسها ملف محمود عبد المنعم كهربا وغرامة نادي الزمالك ضد اللاعب والتي تقدر بـ 2 مليون و400 ألف دولار.

هل يتسبب ملف كهربا في أزمة بين القيعي وإدارة الأهلي؟

خلال الأيام الماضية حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعقد جلسة مع كهربا ووكيله من أجل تحديد آليات تسديد الغرامة.

وكان من ضمن الأمور المطروحة لحل أزمة اللاعب هي تمديد عقده مع خصم جزء من مستحقاته ودفعها في الغرامة الموقعة ضده لنادي الزمالك، من أجل سقوط عقوبة إيقافه لمدة 6 أشهر، بحيث يساند الأهلي اللاعب في جوانب أخرى من خلال حملة إعلانية، وكذلك من خلال رجال أعمال داعمين للأهلي.

وتحدث عدلي القيعي في وقت سابق مع أحمد شوبير عبر قناة “أون تايم سبورت”، قائلًا: “النادي الأهلي لا دخل له في غرامة اللاعب كهربا”.

وأوضح القيعي أيضًا خلال تلك التصريحات: “هذه قضية كهربا وحده والأهلي وعده بالوقوف بجانبه، ولكن في حدود”.

ويبقي السؤال هل تتحول خطوات الأهلي في ملف كهربا إلى العدم سواء بعد تولي القيعي؟، بعد هذه التصريحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار