أخبارناالرئيسيةترندعاجل

ميكالي: باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.. واحتاج للوقت لتحسن الأداء

أبدي البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، سعادته بالفوز على بنين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وقال ميكالي في تصريحات عقب المباراة:” بعد المباراة الأولى عرفنا بعض السلبيات التي حدثت وشرحنا بعض النقاط للاعبين وأعتقد أننا تحسنا من ناحية الأداء عن اللقاء الأول”.

وتابع المدرب البرازيلي:” منتخب بنين أدي أفضل من المباراة الأولى ولكن نحن قمنا بإصلاح بعض الأخطاء التي وقعنا بها في المباراة الأولى ولكن مازال نحتاج لتصحيح بعض الأخطاء، والفوز يمنحنا بعض الثقة فيما بعد”.

وأكمل:” الفوز يعطي اللاعبين نوع الثقة، واللاعبين يحتاجون لمعايشة لفترات أطول داخل المنتخب لتطبيق الإسلوب الذي اسعى لتحفيظه للاعبين، وسنتابع هنتابع كل خطوات اللاعبين مع أنديتهم”.

وأردف:” نسعي لعمل بناء خططي للاعبين من أجل تطبيق ما أتمناه من ناحية الأداء، وأتمنى أن يشارك اللاعبين بشكل أكبر في المباريات مع أنديتهم”.

وعن المعسكر قال:” معسكر منتخب مصر أقيم على مدار 10 أيام ومن الصعب أن نحفظ اللاعبين والخطوات التي نريدها للاعبين لينفذوها بالشكل المطلوب، ولكن إجمالا قدموا شكل مميز، والمحصلة إيجابية ولكن في نفس الوقت كنا متابعين بعض اللاعبين في منتخب تحت 20 عامًا وكان بعض المصابين، وباب الأولمبي مفتوح لجميع اللاعبين في الفئات السنية التي تستطيع الانضمام للأولمبي”.

وأتم ميكالي تصريحاته:” أوجه الشكر لجمال علام رئيس الاتحاد، واللاعبين وطلبت منهم الاتهمام بأنفسهم وسوف نتابعهم مع أنديتهم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار