أخبارناالرئيسيةترندعاجل

كولر يطمأن على جاهزية علي معلول قبل مواجهة البرازيل.. ويرفض رحيله

محمد ناصر _ إبراهيم الخطيب

أطمأن السويسري كولر المدير الفني للأهلي على التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والمتواجد في معسكر منتخب بلاده ليؤكد اللاعب جاهزيته الكاملة لمباراة البرازيل الودية المقرر اقامتها مساء اليوم استعدادا للمونديال.

وقرر السويسري مارسيل كولر، متابعة مباراة البرازيل اليوم أمام تونس، من أجل مشاهدة علي معلول، والاطمئنان على جاهزيته الكاملة للمباريات، وذلك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري الأبطال في أكتوبر المقبل.

وعلم “كل الكوورة”، أن السويسري مارسيل كولر قرر عدم التفريط في خدمات علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبلغ مسؤولو الأهلي أنه من العناصر الأساسية في الفريق ورفض رحيله، أيا كانت المغريات المادية.

ويعد علي معلول واحد من أهم نجوم الأهلي وكذلك الحال مع منتخب بلاده حيث يعد النجم التونسي واحد من أهم دعائم منتخب بلاده على مدار السنوات الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش وديًا، في اطار الخطة الفنية التي وضعها الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار