أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

أمير عبد العزيز ليس الأول.. نجوم الزمالك ضحايا مرتضى منصور

بعد قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بإيقاف عضوية أمير عبد العزيز نجم القلعة البيضاء السابق من دخول النادي، بسبب ذهاب نجله إلى التدريبات ببنطلون ممزق بجانب إيقاف والدته أيضا.

إيقاف أبناء الزمالك من دخول النادي يتكرر بشكل مستمر من جانب المستشار مرتضى منصور، عندما يحدث تصادم بينهم، وهناك من تم معالجة الأمر معه وعادوا من جديد اخل القلعة البيضاء بعد التصالح مع رئيس النادي.

ويرصد “كل الكوورة” عدد من نجوم وأساطير نادي الزمالك تم منعهم من دخول نادي الزمالك من قبل بجانب إيقاف عضوية البعض أيضا.

عبد الرحيم محمد

تم منع عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق من دخول النادي بسبب انتقاد مجلس الإدارة خلال تواجده في الراديو ليقرر مرتضى منصور منعه من دخول النادي قبل أن تتم تصفية الأجواء بعد ذلك.

أحمد سليمان

أحمد سليمان
أحمد سليمان

مدرب حراس مرمى منتخب مصر التاريخي خلال فترة المعلم حسن شحاتة، تم منعه هو الآخر من دخول نادي الزمالك وإيقاف تجديد عضويته، قبل أن تتدخل وزارة الشباب والرياضة وحل الأمر فيما بعد.

حازم إمام، أحمد حسام ميدو، أيمن يونس، خالد الغندور، محمد أبو العلا

حازم إمام
حازم إمام

أعلن المستشار مرتضى منصور في 29 يوليو 2017 منع خماسي الزمالك من دخول نادي الزمالك بسبب انتقادهم لأداء الفريق الفني خلال مباريات الفريق، وأكد أنهم إذا حاولوا التواجد حول أسوار النادي سيتم الهجوم عليهم “بالشباشب” من النساء داخل نادي الزمالك.

حسن يسري

في 25 ديسمبر 2021 أعلن المستشار مرتضى منصور منع حسن يسري رئيس قطاع الناشئين لكرة اليد من دخول النادي وأكد اللاعب أن هناك إداريون وأعضاء كانوا السبب في هذا القرار قبل أن يتم حل الأمر فيما بعد.

عبد الله جورج، ممدوح عباس، هاني العتال، مصطفى عبد الخالق، كريم حسن شحاتة

وجاء منع الخماسي من دخول نادي الزمالك لأسباب مختلفة خلال فترة تواجد المستشار مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك، ولم يتم حل الأمور فيما بينهم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار