أخبارناالرئيسية

القيعي يبدأ مهمته بشركة الكرة بحسم 8 ملفات هامة في الأهلي

تبدأ شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة عدلي القيعي، عملها خلال الأيام المقبلة، بمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بقطاع الكرة في القلعة الحمراء.

وكان الأهلي أعلن أمس عن تعيين عدلي القيعي رئيسًا لشركة الكرة بالأهلي، وخالد عبدالقادر، وأحدم حسام عوض في منصب العضوية.

وهناك 8 ملفات هامة على مائدة شركة الكرة الأهلي في الفترة المقبلة نستعرضها في التقرير التالي:-

استكمال باقي الهيكل الإداري

من المقرر أن تحسم شركة الكرة في أول اجتماع لها باقي الهيكل الإداري بتعيين نائب ومدير تنفيذي ومناقشة إضافة عضو للشركة من نجوم الفريق السابقين.

هيكلة قطاع الكرة في الأهلي

من أبرز الملفات على مائدة شركة الكرة، حسم مصير لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومناقشة تشكيل لجنة لإكتشاف المواهب.

حسم مصير بروكيتش

تعرض قطاع الناشئين في الأهلي لانتقادات عديدة في الفترة الماضية، بسبب تراجع نتائج فرق القطاع في الموسم الماضي، بجانب تواضع مستوي اللاعبين الذين ظهوره في مباريات الدوري في الفريق الأول.

وطالب البعض برحيل الخبير التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين وسوف يتم حسم مصيره من قبل شركة الكرة.

إنهاء ملف تدعيمات الفريق الأول

من أهم الملفات في الأهلي حالية، تدعيم صفوف الفريق الأول، بعد التعاقد مع 3 لاعبين فقط في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويسعي النادي للتعاقد مع لاعبي أجانب لقيدهم في قائمة الفريق تحت السن للاستفادة من لائحة اتحاد الكرة الجديدة.

مزايدة ملابس الفريق

من أبرز الملفات على مائدة شركة الكرة، التعاقد مع شركة ملابس عالمية، وفتح العديد من المنافذ في العديد من الدول، وهناك عرض مقدم من شركة “أديداس” لتصميم قميص الفريق الجديد، وسيتم دراسته من قبل شركة الكرة قبل الإعلان عنه بشكل رسمي.

البث الفضائي

تسعي شركة الأهلي لتحقيق عائد مادي كبير من بيع حقوق البث التليفزيوني، بعد نهاية عقد برزنتيشن بنهاية الموسم الماضي والذي وصل قيمته لـ 400 مليون جنيه.

تجديد عقد اللاعبين

من أهم الملفات التي سيتم العمل عليها من قبل شركة الكرة في الفترة المقبلة، تجدد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل وبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية موسم 2024 حرصًا على استقرار الفريق.

صلاح محسن

من المقرر أن تنهي شركة الكرة أزمة صلاح محسن، مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد وضعه في قائمة الانتظار، وسوف تكون هناك جلسه معه لأقناعه بالموافقة على أحد العروض التي تلقها في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار