أخبارناالحدوتةالرئيسيةعاجل

كالعادة.. الزمالك ملك السقوط في الوقت القاتل

صادف نادي الزمالك، على مر تاريخه سوء حظ كبير في الوقت القاتل، بالبطولات التي يشارك فيها في مختلف الألعاب، مما تسبب في حالة من اليأس لدى جماهير الأبيض، بسبب مرارة الهزيمة في الوقت القاتل.

خسارة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، لقب البطولة العربية أمام الترجي التونسي، وضياع حلم المشاركة في كأس العالم للأندية، أعاد إلى الأذهان لحظات ضياع الألقاب على أبناء ميت عقبة في الوقت القاتل.

وفقد الزمالك اللقب في الثانية الأخيرة من المباراة، ليتأهل فريق باب سويقة لكأس العالم للأندية، على حساب أبناء ميت عقبة، بفضل قذيفة من حازم باشا.

كل الكوورة“، يستعرض فيما يلي أبرز لحظات سقوط الزمالك في الوقت القاتل..

* طلقة أبو تريكة

رفض محمد أبو تريكة، هزيمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2007، وسجل هدف تعادل الأحمر في الدقيقة الأخيرة بالمباراة، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي، الذي ابتسم لأبناء الجزيرة، حيث حصد الأهلي اللقب بعد الفوز بنتيجة 4 / 3.

* رصاصة عبد الظاهر

في عام 2011 انتصر إنبي على الزمالك، في نهائي كأس مصر،  عندما سجل أحمد عبد الظاهر، ثاني الأهداف للفريق البترولي، في الدقيقة81، لينتهي اللقاء بخسارة الأبيض بهدفين لهدف، ويتوج إنبي بلقب الكأس

* القاضية 

تبقى ليلة 27 نوفمبر عالقة في أذهان عشاق الكرة المصرية، بعدما خسر الزمالك للقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، بهدف سجله محمد مجدي أفشة، ليمنح الأحمر ثاني أهدافه، وينتهي اللقاء بفوز أبناء الجزيرة بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار