أخبارناالرئيسيةعاجل

فيتوريا بعد الفوز على ليبيريا: أبحث عن استراتيجية خاصة بي

أكد روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه سعيد بتطور لاعبي الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أنه يبحث عن استراتيجية خاصة به مع المنتخب.

وقال فيتوريا، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب انتصار المنتخب على ليبيريا بثلاثية وديًا: “منذ زمن بعيد لم نتمكن من التسجيل من الركلات الركنية وهناك تطور ملحوظ في أداء اللاعبين وهذا هو الأهم حاليا”.

وتابع: “نعاني من أزمة ضياع الفرص السهلة أمام المرمى وسيكون هناك حل لهذه الأزمة خلال الفترة المقبلة والأهم التركيز على الايجابيات وكل السلبيات سوف نقوم بمعالجتها”.

وأكمل: “أسعى لبناء فريق جيد ذو شخصية كبيرة وهذا هو الهدف الأسمى خلال الفترة المقبلة، وأريد اللعب باستراتيجية خاصة بي مع اللاعبين وسعيد بضربة البداية مع منتخب مصر وتحقيق فوزين على النيجر وليبيريا”.

واختتم: “سيكون هناك عناصر جديدة سوف تنضم لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأن القوام الحالي يزيد عن 25 لاعبا والقادم أفضل”.

وفاز المنتخب الوطني، على نظيره ليبيريا، بثلاثية دون رد، في المباراة الودية، التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار