أخبارناالرئيسيةترندعاجل

بعد فوز إسبانيا على البرتغال.. إنريكي يضرب 3 عصافير بحجر

خطف المنتخب الإسباني، فوزا قاتلا من البرتغال، بهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد “مونيسيبال”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويدين المنتخب الإسباني، بهذا الانتصار إلى ألفارو موراتا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88 إلى جانب الحارس المتألق سيمون الذي تصدى لأكثر من فرصة حقيقية أمام لاعبي برازيل أوروبا.

وضرب لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، 3 عصافير بحجر واحد، بعد هذا الانتصار، هي تحقيق أول فوز في مسيرته كمدير فني على البرتغال بعدما خاض 4 مباريات، حيث تعادل في 3 مباريات سابقة.

كما حقق أول انتصار له في المواجهات المباشرة أمام المدرب المخضرم فرناندو سانتوس، إذ تقابل الثنائي في 3 مرات سابقة انتهت كلها بالتعادل، إلى جانب خطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية حيث ارتفع رصيد الماتادور إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 10 نقاط في المركز الثاني.

وعزز المنتخب الإسباني سيطرته على المواجهات المباشرة أمام البرتغال، إذ رفع عدد انتصاراته إلى 18 انتصار مقابل 6 للبرتغال، بينما انتهى 16 لقاء بالتعادل، ورفع لاعبو إسبانيا رصيد أهدافهم في شباك البرتغال إلى 77 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار