أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

بعد نهاية دور المجموعات.. مواعيد نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

انتهت منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي شهدت منافسة كبيرة خلال مواجهات الجولة السادسة من أجل المقاعد الترتيبية.

ويتواجد في الدور نصف النهائي منتخبات “كرواتيا، إسبانيا، إيطاليا، وهولندا”، وصعدت كرواتيا متصدرة للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وجاءت الدنمارك في المركز الثاني بـ 12 نقطة، وودعت فرنسا حاملة النسخة الماضية المنافسات وتواجدت في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

أما المجموعة الثانية والذي تم حسم المتأهل فيها في الدقيقة 90 من مباراة إسبانيا والبرتغال، وتمكن الماتادور الإسباني بالفوز بهدف نظيف سجلة ألفارو موراتا في الدقيقة 89 لتتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي رفقاء كريستيانو رونالدو ثانيا بـ 10 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة تصدرت إيطاليا المجموعة بعد منافسة قوية مع المجر الذي تمكنت أن تحقق الفوز على الجميع في مباراة واحدة على الأقل وإحراج إنجلترا في عقر داها وألمانيا أيضا، وتصدت إيطاليا لمفاجآت المجر وتصدرت المجموعة برصيد 11 نقطة، وجاءت المجر ثانيا بـ 10 نقاط.

وأخيرا في المجموعة الرابعة صعدت هولندا بشكل مستريح وحصدت 16 نقطة وجاءت بلجيكا ثانيا وجمعت 10 نقاط، وكانت هذه المجموعة لا تشهد تنافس كبير على الصدارة كما حدث في المجموعت الثلاثة الأولى.

ومن المفترض أن تقام مباريات الدور نصف النهائي في 14 يونيو 2023 و 15 يونيو، أما المباراة النهائية سوف تقام في 18 يونيو 2023 بجانب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار