أخبارناالحدوتةترندعاجل

اليوم| أول اجتماع لشركة الكرة بالأهلي برئاسة القيعي

تعقد شركة الكرة بالأهلي برئاسة عدلي القيعي، في تشكيلها الجديد اجتماعا اليوم الأربعاء، بعد توليها المنصب بشكل رسمي خلفا للشركة السابقة برئاسة ياسين منصور.

وكان كل الكوورة قد كشف بالأمس، أن شركة الكرة بعد تعيين عدلي القيعي رئيسا لها وعضوية خالد عبد القادر وأحمد حسام عوض، ستجتمع اليوم الأربعاء.

ويشهد الاجتماع الأول لشركة الكرة بالأهلي بعد تعيين عدلي القيعي مناقشة عدة ملفات على رأسها تحديد المدير التنفيذي للشركة.

وتعقد الجلسة في مقر النادي الأهلي بالجزيرة وليس في مقر الشركة في حي الزمالك كما كانت تعقد جلستها الشركة السابقة برئاسة ياسين منصور، إذ تم نقل مقر الشركة إلى الجزيرة نهائيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وخاض المارد الأحمر مباراتين وديتين أمام بتروجيت وفاز بخماسية مقابل هدف، بينما خاض لقاء ودي آخر أمام نادي أسوان وفاز بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في آخر الوديات التي تحددت حتى الوقت الحالي، وبعدها يحدد كولر مدى احتياج الفريق لمباراة ودية أخرى قبل السفر يوم 6 أكتوبر المقبل لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار