أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

بفرمان كولر.. لاعبو الأهلي الدوليون يظهرون في التتش اليوم

يعود لاعبو النادي الأهلي الدوليين، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، بعد انتهاء الأجندة الدولية لتواجدهم في معسكرات منتخبات بلادهم.

وكان يتواجد من الأهلي في معسكرات منتخب مصر ومالي وتونس كل من؛ محمد الشناوي وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وأليو ديانج وعلي معلول.

وقرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تواجد لاعبي الأهلي الدوليين في التدريبات المسائية اليوم ومنحهم راحة من التدريبات الصباحية التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ووصل أليو ديانج لاعب الأهلي من مالي فجر اليوم، بينما علي معلول سيصل عصر اليوم على أقصى تقدير.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وخاض المارد الأحمر مباراتين وديتين أمام بتروجيت وفاز بخماسية مقابل هدف، بينما خاض لقاء ودي آخر أمام نادي أسوان وفاز بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في آخر الوديات التي تحددت حتى الوقت الحالي، وبعدها يحدد كولر مدي احتياج الفريق لمباراة ودية أخرى قبل السفر يوم 6 أكتوبر المقبل لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار