أخبارنا

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي ويعقد جلسة مع اللاعبين

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويخوض الفريق مرانه اليوم، على فترتين «صباحية ومسائية»، ‏وذلك على ملعب التتش بالجزيرة ضمن البرنامج الذي حدده مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال فترة ‏الإعداد استعدادًا للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري ‏في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

وتواجد محمود الخطيب، في ملعب التتش، وشاهد جزء من مران الفريق، وعقد جلسه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على ترتيبات سفر الفريق لتونس لمواجهة المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال المران الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش.

وجاءت جلسة الخطيب لتدعيم وتحفيز لاعبي الأهلي، قبل المرحلة المقبلة من الموسم وتحديدًا مباراتي الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، في أكتوبر المقبل.

ويسافر الخطيب خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة في رحلة علاجية بسبب شعوره بوعكة صحية خلال الأيام الماضية وتحامل على نفسه لإنهاء عدة ملفات، كما كشف كل الكوورة منذ أيام.

ويخوض الأهلي ثالث تجاربه الودية خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش غد الخميس، فيما كان الفريق قد خاض لقاءين وديين حقق خلالهما الفوز على بتروجت 5-1 ‏وأسوان بهدفين مقابل هدف.‏

ويختتم الأهلي معسكره نهاية الأسبوع الجاري، إذ يخوض الفريق مرانه صباح الجمعة ‏على ملعب التتش، ويحصل اللاعبون على راحة يوم السبت المقبل، وفقًا للبرنامج التدريبي قبل ‏استئناف التدريبات من جديد ومواصلة التحضير للمرحلة القادمة.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار