اتحاد المصارعةترندرئيسيعاجلكل الألعاب

مدرب سمر حمزة: وعدنا وزير الرياضة بميدالية في باريس 2024

تصدرت اللاعبة المصرية سمر حمزة التصنيف الدولي للاعبي المصارعة لوزن 76 كجم، وحققت 71600 نقطة، مبتعدة عن التركية ياسمين أدار صاحبة المركز الثاني برصيد 63000 نقطة.

وتلعب سمر حمزة حاليًا بدون أي راعي داعم لها خلال الفترة الأخيرة، وكانت تعتمد على إمكانياتها فقط والتدريب، وحققت فضية بطولة العالم الأخيرة في إنجاز مصري يحدث لأول مرة.

وتحدث محمد طلبة، مدرب سمر حمزة في تصريحات لـ “كل الكوورة” تعليقًا على هذا الإنجاز، وقال: “سعيد للغاية بعد الإنجاز التي حققته سمر حمزة وتواجدها في المركز الأول عالميًا، بعد إنجاز فضية بطولة العالم”.

وتابع: “هدفنا حاليًا الحصول على ميدالية في باريس 2024 وهناك 4 بطولات خلال الفترة المقبلة المؤهلة لباريس، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الداعم الأول لها قال لها خلال حديثه معها بأن الوزارة ستدعمها بكل ما تحتاجه خلال الفترة المقبلة”.

وزاد “الوزير طلب من سمر تحقيق ميدالية في باريس 2024، وهي وعدته بتحقيق الإنجاز، وأبحث عن المجد مع سمر حمزة وليس المال، وساهمت في صعود أجيال كبيرة وكنت مدرب لهم مثل كرم جابر”.

وأكمل: “كان هناك تركيز كبير مع سمر حمزة في التدريبات في المؤسسة العسكرية في الإسكندرية وكنا بعيدين عن الجميع من أجل تحقيق هذا الإنجاز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار