الاتحاد المصري لرفع الأثقالكل الألعاب

بطلة المشروع القومي للموهبة تحرز 6 ذهبيات لرفع الأثقال في إفريقيا

حققت رحمة أحمد، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال والمشروع القومي للموهبة ، 6 ميداليات ذهبية خلال منافسات بطولة إفريقيا للشباب والناشئين، والتي تستضيفها المملكة العربية المغربية خلال الفترة من 23 سبتمبر حتى 30 من الشهر الجاري.

وحصدت رحمة ثلاث ذهبيات في الكلين والنطر والمجموع في مرحلة 17 سنة، بالإضافة إلى تكرار الإنجاز في منافسات في مرحلة 20 سنة، وأحرزت ثلاث ميداليات جديدة ليصبح المجموع 6 ميداليات ذهبية ويصفق لها الجميع.

بهذه النتيجة رفعت رحمة أحمد بنت المشروع القومي للموهبة بوزارة الشباب والرياضة رصيد المصري في بطولة إفريقيا حتى الآن إلى 21 ميدالية منهم 20 ذهب وفضية وحيدة بعدما حققت حنين أحمد 6 ميداليات ذهبية في مرحلتي 16 و 20 سنة، وقبلها هدير وائل امبابي بذهبيتين وفضية، و حصلت روفيدا فتحي ثلاث ميداليات ذهبية، كما توجت فاطمة صادق بثلاث ذهبية أيضا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال، تأجيل بطولة إفريقيا للشباب والناشئين، والتي كان مقررًا أن تقام خلال الفترة ما بين 2 وحتى الـ8 سبتمبر الجاري، بسبب أسباب تخص البلد المستضيفة.

واستقر اتحاد رفع الأثقال، على قائمة مكونة من 10 لاعبين لخوض غمار البطولة وهم: “روفيدا فتحي، هدير وائل، فاطمة صادق، حنين أحمد، رحمة أحمد، شمس محمد، محمد عبدالمنعم، محمود جمال، أحمد علي، ياسر أسامة”.

ويترأس بعثة المنتخب، نائب رئيس الاتحاد محمد أيمن فؤاد، ويرافقه المدربين محمد عيسى النجار، وحسن صبحي، ومحمد طنطاوي.

وتستضيف مصر بطولة إفريقيا لرفع الأثقال والتي ستنطلق في 26 أكتوبر المقبل وحتى 4 نوفمبر، في صالة استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار