أخبارناالرئيسية

سمر حمزة: أثبت نفسي للجميع.. لا يوجد شيء يسمى ظروف أو عوطف

تحدثت سمر حمزة لاعبة المنتخب المصري للمصارعة والمؤسسة العسكرية بالإسكندرية، بعدما تصدرت التصنيف العالمي الجديد لوزن -76 كجم، في المرتبة الأولى برصيد 71600 نقطة، و توجت بفضية منافسات بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة الصربية بلغراد.

وقالت سمر حمزة في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”: “تحقيق المركز الثاني على العالم في المصارعة الرومانية النسائية شيء كبير للغاية، ولكن لم أشعر أنني فعلت شيء، لأنني أضع هدف وهو تحقيق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، لم أعطي فرصة لنفسي أن أفرح لكي لا أسهو عن الهدف الذي أضعه، لابد أن أرى أنني حققت خطوة كبيرة في الطريق الذي أسير فيه”.

وأضافت سمر: “عندما وجدت تصنيفي أول على العالم هذا أعطاني طاقة في التمرين، لم أحقق أول على العالم في بطولة ولكن في نظر الناس أنني مصنفة أول عالم، وهذا شيء كبيرة وإنجاز، أشعر أنني أجد نتيجة تعبي وخسارتي في الأولمبياد تم تعويضها”.

واستكملت: “لا أحتاج إلى شكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لأنه من أول ما عرفني وهو يدعمني بعيدًا عن أي ظروف، وهي يراني مثل ابنته، مبسوطة أنه يراني في منظور أنني عندما أعده بشيء أوفي به، في الفترة القادمة يوجد شغل آخر نرتب له، سنقيم فترة إعداد الآن”.

وأكدت سمر: “نحتاج إلى عمل صيغة أنني حققت كل هذه الإنجازات بمجهود شخصي بدون راعي ، وأنني وصلت لهذه المرحلة بشغل داخلي في مصر، إحساس كبير أنني حرصت على تطوير ذاتي ووعدت ناس كثيرة أنني سأحقق ميدالية في بطولة العالم، وأثبت لنفسي وللجميع أنه لا يوجد شيء يسمى ظروف أو عوطف، من يستطع الوصول إلى شيء سيصل له بدون مساعدات”.

يذكر أن استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب المصري سمر حمزة أمس، وتم تكريم بعد فوزها بالميدالية الفضية في بطولة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار