ملتقي شباب الجيزة الأول حول آثار المتغيرات المناخية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022 ملتقي ثقافي فني بعنوان التغيرات المناخية لتوعية الشباب والطلائع بالآثار المترتبة علي التغير المناخي.

بحضور اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير المديرية، السادة أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، منال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، نهى نبيل مدير مديرية الثقافة، عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب، دكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزير الشباب والرياضة، مديري الإدارات الفرعية ورؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب.

يأتي ذلك ضمن استعدادات وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكافة المديريات بعمل مثل هذه الملتقيات والفعاليات خاصة مع قرب تنظيم مصر لملتقي المناخ نوفمبر القادم بشرم الشيخ.

وأكد شلش خلال كلمته التي ألقاها في الملتقي علي ان أهم أهداف مثل هذه الملتقيات هو بناء قدرات الشباب نحو سياسات المناخ المحلية والعالمية ودمج هؤلاء الشباب مع مشكلات العالم من حولهم باعتبار وزارة الشباب والرياضة هي راعي الشباب في جميع مجالات لا الرياضي فقط وهو ما يؤكد عليه دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مرارا وتكرارا ان الوزارة وزارة خدمة مجتمعية.

تصمن الملتقي فقرات علمية وغنائية ومسرحية

بدأت بالسلام الوطني بعدها فقرة غنائية للطليعة مايا بعدها قدمت الطليعة شكران كلمة عن المناخ، ثم قدمت دكتور ريهام فؤاد فقرة علمية تناولت فيها شرح معني التغيرات المناخية أسبابها ونتائجها على البشرية.

بعد ذلك قدموا فريق طلائع الجيزة فقره فني تعبيري . وأختتم فريق جو ايفينت و فريق العاشر من رمضان بقيادة علاء محمد بعرض مسرحي عن المناخ.

أشرف على الملتقي

نجلاء رافت مدير إدارة تمكين الشباب وفريق عملها
سمر محمد مدير إدارة التخطيط والمتابعة وفريق عملها إلهام فؤاد مدير إدارة تنميه الشباب
عبد الحليم زهير مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام
شارك في الملتقي سفراء مشواري ، أندية التطوع ، شباب yly
قدمت الحفل سحر صابر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار