أخبارنااتحاد التنسالرئيسيةترندعاجلكل الألعاب

والدة ميار شريف: أتمنى أن تصنف ضمن أفضل 10 على مستوى العالم

تحدثت آمال ثابت، والدة اللاعبة ميار شريف، نجمة التنس المصرية، بعدما توجت لاعبة المنتخب الوطني بلقب بطولة بارما الإيطالية من فئة 250 نقطة التي أقيمت في الفترة من 26 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

وتغلبت ميار المصنفة رقم 74 عالميًا على المصنفة السابعة عالميًا اليونانية «ماريا سكاري» في النهائي بمجموعتين بنتيجة “7-5 و6-3″ في إنجاز جديد للبطلة المصرية غير مسبوق.

قالت آمال ثابت في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”: “لا يوجد كلام يقال أكثر من المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خاصة أن هذه أول بطولة 250 تحققها ميار، وخاصة أيضًا أن «ماريا سكاري» مصنفة السابعة على العالم، وفازت على ميار في قطر، ولكن تغلبت ميار عليها هذه المرة، لعبت مباراة نصف النهائي والنهائي اليوم بسبب الجو الممطر أمس.

واستكملت آمال: “سعيدة بها للغاية، وأتمنى التوفيق لها، كنا ننتظر أن تفعل شيء في بطولة رولان جاروس، ولكن حرمتها الإصابة من المشاركة، وبدأت الآن التعافي من الإصابة، وأتمنى أن تحقق كل شيء في البطولات القادمة ويكون تصنيفها ضمن العشرة على مستوى العالم”.

يذكر أن ميار شريف تحتل حاليًا المركز الـ 73 عالميًا في تصنيف محترفات التنس، وتسعى لتقديم بطولة مميزة في إيطاليا خاصة بعد خروجها المبكر في بطولة بودابست الدولية عقب خسارتها أمام السلوفاكية «انا كارولينا شميدلوفا» بمجموعتين دون رد.

وعادت ميار شرف مؤخرًا من الإصابة التي حرمتها من استكمال منافسات بطولة رولان جاروس في مايو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار