أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

محمد حمدي زكي: طموحي كبير مع أسوان.. وتعلمت الكثير من الأهلي |حوار

تمت الصفقة الثانية عشر لنادي أسوان بانضمام محمد حمدي زكي لاعب الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ولعب محمد حمدي زكي لأكثر من نادي في الدوري المصري الممتاز ويمتلك خبرات كبيرة حيث ارتدى قميص النادي الأهلي والإسماعيلي وسموحة وإنبي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

وأجرى “كل الكوورة” حوار خاص مع لاعب فريق التماسيح محمد حمدي زكي، للحديث عن استعداداته وطموحاته للموسم المقبل مع فريقه الجديد، وكواليس انضمامه لفريق الجنوب.

وجاء الحوار مع حمدي زكي كالاتي:

في البداية.. من تواصل معك لانضمامك لنادي أسوان؟

تواصل معي هيثم عرابي المدير الرياضي للنادي، وطلب مني الانضمام إلى أسوان، ورحبت كثيرًا بالأمر.

هل كان لديك عروض أخرى غير نادي أسوان؟

بالطبع كان لدي عدة عروض، ولكن بعد قرار نادي المقاولون العرب التي لم أفهمه حتى الآن بتركي مجانًا أنا و15 لاعب أساسي أخر في الفريق، لم أنتظر كثيرًا وانضمت لنادي أسوان بعد علمي بالمشرع الكبير التي يستعد له النادي.

ما هي استعادتك وطموحاتك للموسم الجديد مع الفريق؟

استعد بشكل كبير وطموحي هو إعادة نادي أسوان لمكانتها المعتادة التي تليق بالنادي وجمهوره، وهدفي خدمة الفريق ليكون في مركز جيد في جدول ترتيب الدوري الموسم المقبل.

أكثر المدربين الذين تركوا أثر جيد عليك؟

الكثير من المدربين الجيدين حسام حسن وحلمي طولان وميمي عبدالرازق وطارق العشري وعماد النحاس في مكانه خاصه بالنسبة لي، وبإذن الله ربيع ياسين فيما بعد متفائل بالعمل معه كثيرًا.

ماذا استفدت من تواجدك في النادي الأهلي في فتره من فترات مسيرتك الكروية؟

استفدت طبعًا من دخول النادي الأهلي بالرغم من عدم لعبي ومشاركتي بس الحمد لله سايب بصمه جيدة لحد الآن، وتعلمت الكثير داخل القلعة الحمراء، أهمها إنك طول الوقت بتحارب على إنك تكون كويس ودائمًا تلعب على بطولات، وزرعت حاجات في شخصيتي وفي تفكيري كثيره أيضًا.

هل تفكر في ارتداء قميص المنتخب الوطني؟

الانضمام للمنتخب حق مشروع لكل لاعب بالطبع وسأبذل قصارى جهدي مع فريقي أولًا والتوفيق من الله فيما بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار