الحدوتةترندعاجل

ديربي مانشستر يتخطى المليار جنيه إسترليني

تتجه أنظار جميع محبي وعشاق كرة القدم صوب ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، إذ تقام مباراة ديربي مدينة مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم في تمام الثالثة عصراً.

ويتخطى هذا الديربي حاجز المليار جنيه إسترليني من حيث قيمة اللاعبين المشاركين من قبل الفريقين، إذ قام الفريقين في السنوات الأخيرة بإبرام العديد من الصفقات بقيمة عالية مثل: جاك جريليش 100 مليون، وأنتوني 85.4 مليون، وهاري ماجواير 80، وجادون سانشو 73، وكاسيميرو 70، بالإضافة لباقي لاعبي الفريقين.

وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن السيتي يقوم بصرف الأموال بسبب إدارة النادي التي لديها قدرة مالية قوية، إلا أن إنفاق يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون تخطي إنفاق السيتي، إذ بلغ إنفاق مانشستر يونايتد 1.43 مليار جنيه إسترليني، مقابل 1.38 مليار جنيه إسترليني لمانشستر سيتي.

يدخل الفريقان المباراة ويحتاج كل منهما للفوز بالثلاث نقاط، ويريد المان سيتي الاستمرار في ملاحقة أرسنال الذي فاز بالأمس على توتنهام، ومانشستر يونايتد يريد الدخول Top4 للمرة الأولى هذا الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات لعبها الفريق السماوي، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 6 مباريات لعبها الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار