أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

مدرب الاتحاد المنستيري: محمد عبد المنعم أحد أبرز المواهب المصرية

تحدث الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، عن الفارق بين مواجهة الأهلي في الموسم الماضي كمدربًا لوفاق سطيف، وحاليًا مع الاتحاد المنستيري.

وأكد نوفيتش في تصريحات تلفزيونية، نعلم أن بيتسو موسيماني ترك الفريق، ومارسيل كولر تولى المسؤولية، لكن لن يختلف الأمر كثيرا، فهم نفس اللاعبين ونفس الإمكانيات، قد يكون هناك بعض التعديلات في طريقة اللعب مع المدرب الجديد الذي يريد أن يضع فكره، والمستقبل قد يخبرنا عن الفرق بين موسيماني وكولر.

وأضاف، لكن الآن لا يمكننا المقارنة، وقول أي شيء، فالمدرب الجديد يعرف كيف يدير فريق كبير مثل الأهلي، وهو لديه خبرة كبيرة في أوروبا، وكما قلت قد يكون هناك تغيير في النظام وطريقة اللعب، لكن في النهاية اللاعبين وإمكانياتهم كما هي.

وأكمل: “لدينا بعض الصفقات الجديدة في الانتقالات الصيفية، وتعاقدنا مع ثنائي من الجزائر وأيضا لاعبين من تونس، ولا يمكن أن أشير إلى أن لاعب منهم سيصنع الفارق، فنحن نلعب ككتلة واحدة وفريق واحد، وإذا صنع أي لاعب الفارق فهو أمر جيد، لكن بالنسبة لي، يهمني الفريق ككل”.

وواصل مدرب الاتحاد المنستيري، من الممكن أن يبدأ برونو سافيو المباراة، ومن الممكن لا أيضا، فنحن نعرف الأسماء في الأهلي، ويجب أن نعرف طريقة لعب برونو سافيو، فالفريق تعاقد مع لاعبين جدد وأخرين رحلوا، لكن برونو سافيو صفقة يعول عليها النادي، ويجب أن نعرف كيف نواجه.

وتابع: “كل التقدير للجماهير في مصر، والجماهير في تونس وفي المنستير، وأتمنى أن نلعب مباراتين جيدتين، ونثبت أن الكرة التونسية قوية، لأنه الطبع الكرة التونسية والمصرية ضمن الأقوى في إفريقيا”.

ويرى داركو نوفيتش، أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي أحد أبرز المواهب المصرية في الوقت الحالي.

وأردف: “أتابع الدوري المصري والنتائج والمباريات، لكن ليس كل المباريات يمكن أن أرى المباريات بسبب مبارياتنا وتدريباتنا، لكن ما أعرفه بشكل كبير هو الأهلي ولاعبيه”.

واستكمل: “أيضًا أعرف الزمالك وبيراميدز ،فالزمالك حقق اللقب آخر موسمين، وكانت نتائجه مميزة، وهناك بعض المواهب الشابة التي يمكننها التطور في الأهلي وإفادة منتخب مصر مثل محمد عبد المنعم”.

واختتم مدرب الاتحاد المنستيري قائلًا: “بالنسبة للعب عصرًا، نحن لعبنا في هذا التوقيت في المنستير، ونلعب مباريات الدوري في ذلك الوقت وتدريباتنا أيضا، ولا أرى أن هذا ميزة لنا أمام الأهلي، والجميع سيكون جاهز للمباريات، ولدينا جماهيرنا، والأجواء لكن لن يكون ذلك ميزة لنا، هو مثل ما سيحدث في القاهرة أمام الأهلي، فسنلعب ليلا وهم يتدربون ليلا ويلعبون المباريات في ذلك التوقيت، لذلك كل شيء يتوقف على الجاهزية والحماس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار