الاتحاد المصري للرمايةعاجلكل الألعاب

حازم حسني: رعاية الرئيس لبطولة العالم للرماية يعطيها قوة كبيرة

أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر الجاري بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف حسني:” أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الأول للرياضة في مصر والتي شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية أو تنظيم البطولات الكبرى”.

وتابع :”إلى أن الاتحاد يتحرك مع خُطي الدولة وتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة وإظهار مصر بظهرها اللائق وأنها قادرة علي تنظيم كافة الفاعليات والمنافسات العالمية والأفريقية والعربية والمحلية.

وأعلن حسني إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار