الاتحاد المصري لرفع الأثقالكل الألعاب

منتخب مصر لرفع الأثقال يواصل التحضيرات لبطولتي إفريقيا والعالم

حرص أعضاء مجلس الجالية المصرية في جورجيا على مؤازرة منتخب مصر لرفع الأثقال خلال المعسكر التدريبي الخارجي الذي يقام في الوقت الحالي بمدينة باكورياني، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة ل بطولة العالم للكبار بكولومبيا ديسمبر القادم.

وزار وفد الجالية المصرية برئاسة صابر إسحق معسكر الفراعنة بتكليف من الجهات المسؤولة وذلك لتسهيل بعض الإجراءات اللازمة لهم مع الجهات الحكومية الجورجية.

وحضر الوفد جانب من تدريبات الفريق متمنين للفريق التوفيق في بطولة أفريقيا التي ستقام خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتى 4 نوفمبر، في صالة استاد القاهرة الدولي.

رفع الأثقال
رفع الأثقال

حضر هذه الزيارة كلًا من صابر إسحق رئيس مجلس إدارة الجالية المصرية ونينو سويتاشفيلي مستشارة الجالية العلاقات الجورجية المصرية وعبود باسيلي و أحمد علي أعضاء مجلس إدارة الجالية.

يشارك المنتخب المصري في المعسكر جورجيا بـ11 لاعبًا ولاعبة هم: سارة سمير، ونعمة سعيد، و حليمة عبد العظيم، وسمر حبشي، ونورا عصام، أحمد عبد الغني، ومصطفى وحيد، وكريم كحلة، ومحمد عبد المنعم، و محمود جمال، وعبد الرحمن محمد. يقود منتخب فنيًا علاء الدين حسن مدير فني، وعمرو رمضان مدرب رجال، وإسماعيل سنوسي مدرب سيدات، ومحمد حسني طه مدرب الناشئين، و محمد خاطر أخصائي مكملات، وأحمد عبد الغني علاج طبيعي.

رفع الأثقال
رفع الأثقال

تحدث محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، عن معسكر المنتخب الوطني في جورجيا، قائلاً: “بعد الانتهاء اللاعبين من المعسكر الخارجي سيشاركون معنا في بطولة إفريقيا للكبار في مصر ومنها إلى بطولة العالم في كولومبيا وهذه أول بطولة مؤهلة لباريس، ومن المفترض أنها بداية الطريق لأولمبياد باريس 2024”.

وواصل: “كنا مرتبين أن المعسكر سيكون 20 يوم في جورجيا، ولكن جودة المكان والتغذية والتدريب هناك على مستوى عالي والجو رائع ومكان الإقامة جيد، ويوجد تطور في مستوى اللاعبين هناك، في خلال الفترة التي قضوها، فقررنا أن نمد المعسكر لمدة 10 أيام أخرى، و سينتهي المعسكر في يوم 20 أكتوبر”.

وتستضيف مصر بطولة إفريقيا لرفع الأثقال، والتي ستنطلق في 26 أكتوبر المقبل وحتى 4 نوفمبر، في صالة استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار