أخبارنااتحاد السلةترندرئيسيكل الألعاب

أزمة واشتباك في سلة الاتحاد السكندري بين المدرب واللاعبين

نشبت أزمة بين الصربي ميودراج بيرسيرك، المدير الفني لفريق كرة السلة الأول بنادي الاتحاد السكندري، ولاعبيه، على هامش المشاركة في البطولة العربية، المقامة حاليا في الكويت.

وعلم “كل الكوورة”، من مصادره، أن أحد اللاعبين اشتبك مع المدرب، بعدنا جذبه الصربي من قميصه، خلال مباراة الكويت الكويتي، ليرد اللاعب قائلاً: “أنت بتمسكني كدة ليه متشدنيش من القميص”، لتشتعل الأجواء بين الثنائي، بسبب طريقة المدرب الجافة في التعامل.

ودخل عدد من لاعبي الاتحاد في مشادات بسبب طريقة تعامله معهم، إذ اعتاد المدرب على التعامل مع اللاعبين بطريقة جافة للغاية، ما أثار غضب اللاعبين.

ويستعد الاتحاد السكندري، لمواجهة الغرافة القطري، اليوم، الاثنين، في دور الـ 16 بالبطولة العربية لكرة السلة والتي تقام بالكويت.

وخسر الاتحاد في مباراته الأخيرة من دور المجموعات، من الكويت الكويتي بنتيجة 74 / 72، وضمن التأهل لثمن النهائي، بعدما فاز في أول جولتين على كل من أهلي بنى غازي وأهلي حلب السوري.

وتضم قائمة الاتحاد السكندري في البطولة كل من: أحمد عادل ويوسف شحاتة ومصطفى عصام وهيثم كمال وحاتم بحيري وميدو طه وأنس أسامة ويوسف شوشة وبيبو وياسر صالح وعلى محمد ورامي إبراهيم وكيندال ديكيس وشون أرماند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار