أخبارنااتحاد الطائرةالرئيسيةكل الألعاب

التحقيق مع إداري الأهلي في واقعة سرقة عقود لاعبي الطائرة |انفراد

تستمر التحقيقات من قبل النيابة العامة، وذلك من أجل كشف ملابسات سرقة عقود ثنائي الأهلي محمد عادل وأحمد سعيد “دولا”، من الاتحاد المصري للكرة الطائرة. 

وينفرد موقع “كل الكوورة” بآخر المستجدات في أزمة لاعبي كرة الطائرة بالنادي الأهلي محمد عادل، وأحمد سعيد “دولا” ، بعد سرقة عقودهما من الاتحاد واختفائها.

وكان “كل الكوورة” قد انفرد قبل أيام بأن عامل البوفيه صباحي الشهير “صبحي” أحد عمال البوفيه في اتحاد الطائرة، هو من قام بسرقة عقود اللاعبين وقام بتمزيقها لصالح أشخاص أخرى، تدخلت النيابة في الأمر من أجل معرفة التفاصيل وحقيقة الأمر. 

وبعد التحقيق مع عامل البوفيه، اعترف على أيمن علي الإداري بالفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة الطائرة رجال بأنه هو من قام بالحديث معه من أجل سرقة العقود.

وتم عمل استدعاء لأيمن علي المسئول الإداري بالنادي الأهلي للتحقيق معه من جانب النيابة العامة، وأيضًا شوقي عسكر المسئول عن تسجيل اللاعبين لفرق الدوري الممتاز داخل الاتحاد الطائرة .

وكان ثنائي النادي الأهلي لكرة الطائرة محمد عادل، وأحمد سعيد “دولا”، قد تم اكتشاف سرقة عقودهما من داخل اتحاد الطائرة ليقود أعضاء الاتحاد بإبلاغ الشرطة وأصبح الأمر قيد التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار