أخبارناعاجل

كوكا يسجل ويقود ألانيا للفوز علي أنطاليا سبور في الدوري التركي

تمكن نادي ألانيا سبور من الفوز علي ضيفه أنطاليا سبور، وقاد نجم منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا هجوم ألانيا في المباراة وأحرز هدف، ضمن مباريات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدوري التركي، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب ألانيا سبور، وانتهى اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وأفتتح كوكا التسجيل في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، وعزز ارنود لوسامبا تقدم فريقه في الدقيقة 52 في مطلع الشوط الثاني، ثم تمكن فريق أنطاليا سبور من التسجيل وتقليص الفارق في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه جاحي رايت، وأضاف ادريسا دومبيا الهدف الثالت لفريق ألانيا سبور في الدقيقة 71، وسجل أنطاليا سبور هدف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق حاجي رايت، لينتهي اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويحتل ألانيا سبور المركز ال11 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من أصل 10 مباريات، فاز فى 3 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدف، وأستقبلت شباكهم 19 هدف.

بينما يحتل أنطاليا سبور المركز ال17 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، من 9 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل لقاء، وخسر في 6 مباريات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 11 أهداف وأهتزت شباكهم 18 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار