اتحاد السلةترندرئيسيكل الألعاب

الأهلي يحلم بلقب البطولة العربية للسلة في موقعة الكويت الكويتي الليلة

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، مع نظيره الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية رقم 34 والمقامة بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز واستكمال مشوار الاحتفاظ باللقب البطولة.

وكان أبناء القلعة الحمراء قد صعدوا لنهائي بعد الفوز على كاظمة الكويتي بنتيجة (95-91)، فيما صعد الكويت الكويتي بعد انتزاع الفوز من نظيره بيروت اللبناني بنتيجة (84-74).

واستهل الشياطين الحمر مشوارهم في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم التغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوزوا على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71 ليتصدروا المجموعة الثانية ويتأهلوا لثمن النهائي ثم الانتصار على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76.

وتضم قائمة المارد الأحمر في البطولة كلا من: “سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر والنيجيري مايكل فاكوادي والبورتوريكي والتر هودج” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار