أخبارنااتحاد السلةرئيسيعاجلكل الألعاب

اتحاد السلة يعلن حضور الجماهير نهائيات دوري المرتبط

أعلن اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدي أبو فريخة، حضور الجماهير نهائيات دوري المرتبط خلال الموسم الجاري.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: يعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة للجماهير الراغبة في حضور مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة المرتبط لكرة السلة رجال وسيدات بضرورة سرعة استخراج بطاقة المشجع FAN ID تمهيدًا لحضور المباريات”.

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة الجماهير لمباريات كرة السلة في دور قبل نهائي ونهائي دوري المرتبط رجال وسيدات بواقع 1000 مشجع مناصفًة بين طرفي كل مباراة بدايًة من دور نصف النهائي.

وطالب الاتحاد الجماهير الراغبة في حضور المباريات باستخراج بطاقة المشجع FAN ID عن طريق شركة تذكرتي من أجل الاستعداد للحصول على تذاكر دخول المباريات قبل موعدها بوقت كافي.

وتقرر إقامة دور نصف نهائي بطولة المرتبط سيدات يومي 6و8 من شهر نوفمبر القادم على أحد ملاعب الإسكندرية، وسيقام دور النهائي في القاهرة أيام 13 و15 من شهر نوفمبر على أن تقام مباراة فاصلة في حال الحاجة إليها يوم 16 من الشهر نفسه.

فيما تقرر اقامة دور نصف النهائي لبطولة المرتبط رجال يومي 16 – 18 من شهر نوفمبر القادم على أحد ملاعب الإسكندرية، وسيقام دور النهائي في القاهرة أيام 22 – 24 من شهر نوفمبر على أن تقام مباراة فاصلة في حال الحاجة إليها يوم 25 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار