الاتحاد المصري للقوس والسهمكل الألعاب

أحمد سامح يفوز بعضوية الاتحاد الأفريقي للقوس والسهم

فاز أحمد سامح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم بعضوية الاتحاد الأفريقي للعبة، خلال الانتخابات التي أقيمت اليوم الجمعة على هامش كونجرس الاتحاد الأفريقي.

وحصد أحمد سامح 19 صوتا من 21 صوت، وفي نفس الوقت فاز ممثل الاتحاد الجزائري بمنصب العضوية، كما فاز ممثل الاتحاد الليبي بعضوية الاتحاد الأفريقي أيضا، كما تولي السوداني طارق أميري رئاسة الاتحاد الأفريقي اللعبة.

وكانت بعثة المنتخب المصري للقوس والسهم قد وصلت إلى جنوب إفريقيا استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية الثانية عشرة المقرر انطلاقها بداية من غد السبت 5 نوفمبر وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر الشكر لسفير مصر في جنوب أفريقيا، أحمد الفاضلي، وأعضاء السفارة على حسن الاستقبال وتيسير إجراءات الدخول، حيث كان السفير أحمد الفاضلي في استقبال.

وضمت 5 لاعبين وهم: “أحمد فخري، و علي حسن، و يوسف طلبه، و بهاء عمرو، و أحمد حجاب”، ويقود المنتخب فنيا الدكتور ماجد محيي ويرأس البعثة اللواء وليد مليجى ويرافقهم أحمد سامح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمثيل مصر في كونجرس الاتحاد الأفريقي الذي سيقام على هامش البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار