أخبارناالحدوتةالرئيسيةعاجل

كأس العالم قد يكون الأخير لـ ميسي دولياً.. هل يحقق الحلم وينفرد بلقب الأعظم في التاريخ؟

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة كأس العالم، التي تنظما دولة قطر هذا العام 2022، حيث تقام خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وتنتهي في 18 ديسمبر.

ويسعى البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، إلى نهاية مسيرته الأسطورية مع “راقصي التانجو” بالتتويج بأغلى لقب في العالم، على مستوى المنتخبات.

وقد يكون كأس العالم قطر 2022، هو الأخير، لـ الأسطورة ميسي على المستوى الدولي، وفي حالة التتويج بالبطولة سيتساوى الـ ليو مع أسطورة الأرجنتين السابقة، دييجو مارادونا.

وينافس ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلا من منتخبات( السعودية، وبولندا، و المكسيك).

 

منتخب الأرجنتين لم يهزم في آخر 35 مباراة على مدى السنوات الثلاث الأخيرة بقيادة نجمه ليونيل ميسي، ومرشحاً فوق العادة في المجموعة الثالثة ضمن مونديال 2022، في مواجهة بولندا وهدافها روبرت ليفاندوفسكي والمكسيك العنيدة، في حين تكمل السعودية هذه المجموعة باحثة عن حلم التأهل مرة ثانية إلى دور الـ16.

 

كأس العالم لايزال عصيباً على ميسي الذي يخوض مشاركته الخامسة، حيث خاض مباراة واحدة في نسخة مونديال ألمانيا عام 2006، وعاش خيبتين كبيرتين عامي 2010 و2018 في جنوب افريقيا وروسيا توالياً، فيما خاض نهائي نسخة 2014 وخسره أمام ألمانيا بعد التمديد.

وسينفرد ميسي بلقب أعضم لاعب في تاريخ كرة القدم، في حالة تتويجه مع الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، خاصة وأن منتخب “راقصي التانجو”، يعشيو أفضل حالاتهم، حيث لم يتلقو أي خسارة منذ عام 2019، التي شهدت تتويجهم بلقب بطلاً لكوبا اميركا وهو اللقب الأوّل له منذ عام 1993، فهل يستطيع ميسي تحقيق الحلم، والفوز بالمونديال؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار