أخبارناالرئيسيةترندعاجل

أنشيلوتي: قرار مشاركة بنزيما في كأس العالم يعود للاعب

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن مهاجم الفريق كريم بنزيما مازال يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وأنه سيغيب عن مواجهة قادش في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قاديش “سنفتقد بنزيما لما بعد كأس العالم ولن يلعب معنا إلا بعد نهاية المونديال ويعتبر هذا الأمر ضربة كبيرة لنا ولكن لابد أن نتعامل مع الأمر”.

وواصل “بنزيما سيذهب لكأس العالم ومازال يعاني من الإصابة التي لحقت به مؤخرا لأنه مازال لديه إنزعاج شديد ولم يتمكن من التعافي وهو لا يفضل المنتخب الوطني على حساب الفريق خلال الفترة الحالية”.

وأكمل “غير صحيح عدم المحاولة في في مساعده الفريق منذ فوز بنزيما بالكرة الذهبية في بداية نوفمبر ولكنه يحاول كثيرا من أجل التواجد مع الفريق ومنتخب فرنسا أيضا، ولا نريد المخاطرة باللاعب لأنه في مباراة سيلتيك عاودتة الإنزعاجات من جديد”.

وزاد “قرار مشاركة بنزيما في كأس العالم هو قرار خاص فقط للاعب وأنا أرى بأنه مازال لديه إنزعاجات وغير سليم حتى الأن، والجميع يشعر بالإرهاق خلال الفترة الماضية بسبب كثرة المباريات ولكن لابد التعامل مع الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار